جهة الاتصال

البريد الإلكتروني:info@fortopfood.com 

Tel:0086--592-5558829

فاكس: 0086-592-5551211

العنوان: وحدة 602، جين شأن Fortune Plaza، رقم 2366 فانجزونج الطريق، شيامن 361009، الصين.

تجميد المجفف الأرجواني البطاطا الحلوة، Healty & عالية الجودة FD الغذاء والتغذية الفورية الوجبات الخفيفة

فد الأرجواني البطاطا الحلوة * "معلومات المنتج": * الميزات:---لا المقلية، ولم ينفخ، لا تلوين اصطناعي، لا مواد حافظة أو إضافات أخرى---لا يوجد الغلوتين---فقط يسلب الماء---الاحتفاظ تماما حقائق التغذية من الخضروات الطازجة. * المغذيات محتوى البطاطا الحلوة: إلى جانب بسيطة...

Products Specification:

فد الأرجواني البطاطا الحلوة

* المعلومات المنتج:

اسم المنتج

تجميد المجفف الأرجواني البطاطا الحلوة

الأصل

الصين

نوع المعالجة

تجميد التجفيف (FD)

المواد

جديدة الأرجواني البطاطا الحلوة

الشكل

شرائح/شرائط/النردات

لون

أرجواني

نقاء

100%

الرطوبة

5%

التعبئة والتغليف

حقيبة PE + كرتون أو وفقا لمتطلبات العملاء

مدة الصلاحية

24 شهرا

موك

500kgs

* الميزات:

---لا المقلية، ولم ينفخ، لا تلوين اصطناعي، لا مواد حافظة أو إضافات أخرى

---لا يوجد الغلوتين

---إلا يسلب الماء

---الاحتفاظ تماما حقائق التغذية من الخضروات الطازجة.

* المغذيات محتوى البطاطا الحلوة:

وإلى جانب النشويات البسيطة، البطاطا الحلوة الخام غنية بالكربوهيدرات المعقدة، فيبيراند الغذائية بيتا كاروتين (طليعة الفيتامين A كاروتينويد)، مع وجود محتويات معتدلة من أوثيرميكرونوترينتس، بما في ذلك فيتامين ب 5, فيتامين ب 6 والمنجنيز. عندما تحدث المطبوخة بيباكينج، التغييرات متغير الصغيرة في كثافة المغذيات الدقيقة تشمل ofvitamin محتوى العالي ج 24 في المائة من "القيمة اليومية" كل خدمة 100 غرام.

* وعد: عملية إنتاج المعصوفه الأرجواني البطاطا الحلوة التي ليس لديها سوى المادية نغير، أي تغيير الكيميائية، الحفاظ على الحقائق الأصلية من الغذاء دون أي المطهرات. تجميد المجفف الأرجواني البطاطا الحلوة لديه القدرة الإماهة الجيدة، مما يضمن اونشنجبلنس الشكل واللون، والرائحة، ومحتويات المواد الغذائية، إلخ.

Contact

E-mail:info@fortopfood.com 

Tel:0086-592-5558829

Fax:0086-592-5551211

Address:Unit 602, Jinshan Fortune Plaza, No. 2366 Fangzhong Road, Xiamen 361009, China.

Freeze Dried Purple Sweet Potato,Healty & High Quality FD Food,Nutrition Instant Snack

FD Purple Sweet Potato * Product Information: * Features: ---not fried, not puffed, no artificial coloring, no preservatives or other additives ---no gluten ---only take away water ---retain perfectly the nutrition facts of fresh vegetable. * Nutrient Content of Sweet Potato: Besides simple...

Products Specification:

FD Purple Sweet Potato

* Product Information:

Product Name

Freeze Dried Purple Sweet Potato

Origin

China

Processing Type

Freeze Drying (FD)

Material

Fresh Purple Sweet Potato

Shape

Slices/Strips/Dices

Color

Purple

Purity

100%

Moisture

5%

Packaging

PE bag + carton or as per clients  requirements

Shelf Life

24 months

MOQ

500kgs

* Features:

---not fried, not puffed, no artificial coloring, no preservatives or other additives

---no gluten

---only take away water

---retain perfectly the nutrition facts of fresh vegetable.

* Nutrient Content of Sweet Potato:

Besides simple starches, raw sweet potatoes are rich in complex carbohydrates, dietary fiberand beta-carotene (a provitamin A carotenoid), while having moderate contents of othermicronutrients, including vitamin B5, vitamin B6 and manganese. When cooked bybaking, small variable changes in micronutrient density occur to include a higher content ofvitamin C at 24% of the Daily Value per 100 g serving.

* We Promise: The production process of Freeze-dried purple sweet potato which only has physical change, no chemical change, keeping the original facts of food without any antiseptics. Freeze dried purple sweet potato has good rehydration capability, which ensures the unchangeableness of shape, color, smell, and nutrient contents, etc.